تفعيل حملة كبر راسك
في حملة #كبر_راسك التي أطلقتها شركة بارنز للقهوة، تولينا مسؤولية تطوير مفهوم مبتكر يجمع بين الترفيه والتفاعل بطريقة غير تقليدية، وتم تفعيل الحملة في مدينتي الرياض وجدة، من خلال تجارب استثنائية تفاعل معها الزوار. إحدى التجارب البارزة كانت "المرآة التفاعلية"، التي قدمت للزوار فرصة رؤية صورهم برأس مكبر مما أضفى جوًا من المرح وربط الزوار بالحملة بطريقة مميزة. أما "غرفة الضجيج"، فقد كانت تجربة أخرى تتيح للزوار شرب القهوة في أجواء مليئة بالضوضاء، لتتحول إلى بيئة هادئة وعازلة للصوت، مما جسد الشعور بالسكينة الذي توفره قهوة بارنز، وفي التجربة الأخيرة حاز "جناح التصوير" على تفاعل بليغ من الزوار والذي يمكن الزوار من تصوير انفسهم بطريقة مبتكرة وذلك باستخدام محسّن للصور يكبّر حجم الرأس مما زاد من التفاعل بين الزوار والتجربة. بلغ عدد الزوار لهذه التجارب 6000+ في ثلاثة أيام لكل مدينة، وكان التفاعل مع الحملة استثنائيًا، مما عزز من نجاحها وأثرها.